في متجر زد للعود نعطي أهمية كبيرة لراحة عملائنا، من خلال توفير خدمات عالية الجودة تقابلها منتجات ممتازة. الأمر هذا يعطينا ثقة كبيرة في توفير خيار الاسترجاع في حالة ما كان العميل متردد بشأن دفع مبلغ معتبر دون أن يعاينه، وفيما يلي سياساتنا الخاصة بالاسترجاع:

1- فترة الاسترجاع

نوفر لعملائنا فترة أسبوع كاملة (7 أيام) وهذا بداية من يوم استلام المنتج، ففي حالة كنت مشغول أو تريد التأكد جيدا أن المنتج هذا أصلي ولن يفسد في بضعة أيام، فمدة أسبوع ستكون جد كافية من أجل فحصه جيدا.

2- شروط الاسترجاع

كما نراعي واجباتنا، فنحن أيضا عندنا حقوق من عند العميل، ونشترط فيها أن تكون المنتجات المسترجعة في حالتها الأصلية. وفيما يتعلق بدهن العود يجب ألا يكون لامس جلد الجسم مباشرة وإلا سيصبح غير قابل للاستعمال مرة أخرى.

3- تكاليف الاسترجاع

نعم نحن نوفر إمكانية استرجاع أموالك، ولكن فيما يخص المنتج فقط. أما التكاليف المتعلقة بالشحن وهنا سواء كان مجاني أو مدفوع فالعميل سيتحملها وتخصم من قيمة المبلغ المسترجع على حساب المشتري، ويشمل هذا تكاليف الشحن المتعلقة بعملية الاسترجاع، وهكذا كلا الطرفين سيكون سعيد.

4- كيف تكون عملية الاسترجاع

قبل كل شيء يجب أن تراعي النقاط السابقة بحيث لا تتجاوز المدة المسموح بها (أسبوع واحد) وأن يكون المنتج في حالته الأصلية، وبعدها تكون مؤهل للخطوات التالية:

  • يرجى التواصل بخدمة العملاء الخاصة بنا وإعلامهم بنيتك في الاسترجاع.
  • بمجرد استلام المنتج من طرفنا سيتم معاينته والتحقق من توفر الشروط السابقة فيه، سيتم إعادة المبلغ على حسابك في أقرب فرصة ممكنة.

ملاحظة: نحتفظ لأنفسنا الحق في رفض الاسترجاع إذا لم تتوفر الشروط السابقة، لذا يرجى التحقق من صحة تواجدها.

وهدفنا دائما هو خدمتك بأعلى جودة ممكنة من خلال توفير تجربة تسوق احترافية على المدى الطويل. وبالتأكيد، نحن دائما مستعدين في استقبال تساؤلاتكم حول سياسة الاسترجاع الخاصة بنا، أو أي موضوع آخر.

شكرا لاختياركم زد للعود كمصدر رئيسي للحصول على أفضل أنواع الروائح، ونتمنى لكم تجربة تسوق ممتعة وراضية.